Monday, August 19, 2013

غرف النوم ذات الألوان الرتيبة و البسيطة




البساطة في المجمل هي ذكاء و قناعة .. و الاختيار البسيط لا يعبر عن الجبن أو الخوف .. بل يبرز الثقة بالنفس و التعفف عن الماديات خاصة فيما يتعلق باختيار المفروشات المعمّرة في المنزل . اختيار البسيط و الحيادي هو عبارة عن استراتيجية للحفاظ على التجدد المستمر في التصميم . فمع مرور الوقت يمكنك اضافة الأكسسوارات ذات الألوان الجريئة إلى الغرفة مع الحفاظ على الأساسيات ذات الألوان البسيطة . فإدخال الستائر الملونة إلى غرفة ذات سرير أبيض أو عاجي هي فكرة متجددة دائماً ويمكن اللعب على وتر تجديد الإكسسوارات القماشية في الغرفة مثل الوسائد والمخدات و السجاد العجمي أو الحديث بالإضافة إلى مساند الكراسي و الأرائك حتى تغيير ألوان الجدران بدون أن تضطر إلى تغيير أي جزء من الأجزاء الرئيسية في الغرفة. 
وفي الدائرة اللونية فإن جميع الألوان مهما كانت جريئة و قوية فإنها تناسب حتماً تلك الألوان الحيادية و الطبيعية كاللون الأبيض والرمادي والعاجي والخشب الفاتح و البيج . 
عدا عن ذالك فالألوان الهادئة و الحيادية و ألوان الباستيل الفاتحة تضيف الراحة النفسية و الاسترخاء بعد يوم عمل شاق و طويل، و تزيد من مساحة الغرفة مهما كانت صغيرة الحجم و منخفضة الإرتفاع. 
اخترت لكم اليوم مجموعات غرف من تصميمي و تنسيقي لغرف نوم ذات ألوان حيادية و بسيطة .. 
للمزيد من المعلومات عن مصادر المفروشات .. زوروا صفحتي على البوليفور http://vubyyy.polyvore.com

No comments:

Post a Comment